في حدث سامسونج القادم 13 اغسطس نأمل ان نرى اصدارات جديدة لهواتف ذو شاشة كبيره الحجم, وسوف نشاهد في الحدث القادم هواتف: سامسونج جالاكسي نوت 5 Galaxy Note 5 وسامسونج جالاكسي S6 Edge Plus ذو الشاشة المنحنية الأطراف.

ولالقاء نظره على هذه الهواتف بشكل رسمي خرج @evleaks بصورة رسمية موثوقه عن كل من الصور التي قد تشاهدها من قبل للهاتفين جالاكسي نوت 5 Galaxy Note 5 وسامسونج جالاكسي S6 Edge Plus.

جالاكسي S6 Edge Plus و نوت 5

ان شركة سامسونج لاتخبرنا بأي شئ نود معرفته عن هذه الهواتف ولكن قامت بالتلميح بأن الهواتف سوف تنطلق في الأسواق يوم 21 اغسطس القادم, وسوف نعرض عليك المواصفات الأولية لهذه الهواتف.

كبر الحجم

سامسونج جالاكسي نوت Galaxy Note بالفعل هي هواتف فابلت كبيره الحجم ويبدو ان الإصدار 5 القادم لن يخيب الآمال حيث تشير الشائعات بأنه سوف يأتي بحجم شاشة 5.89 بوصة QHD ووحدة معالجة (بروسيسور) من نوع Exynos 7422 ومخرج USB اصدار Type-C

سامسونج جالاكسي S6 Edge Plus سوف يقوموا بجعل الشاشة به اكبر حيث يقارب حجمها حجم شاشة نوت 5 وسوف يأتي بـ 5.7 بوصة بتقنية QHD بالاضافة الى شاشتة المنحنية الأطراف.

في الأسبوع القادم سوف نكون قادرين على عرض المواصفات الرسمية للهواتف. وهناك تكهنات بأن هذه الأجهزة سوف يتم إطلاقها في وقت مبكر لسرقة بعض المبيعات من اي فون iPhone قبل اطلاق هاتفها 6S , 6S Plus لأن هذه هي طبيعة سامسونج الاستباقية بطبيعة الحال.