من المقرر ان تطلق ياهو تطبيق مراسلة Livetext الغريب إلى امريكا، بريطانيا، كندا، فرنسا وألمانيا ابتداء من غد, هذا التطبيق تم إطلاقه من هونج كونج في وقت سابق من هذا الشهر، يتيح لك هذا التطبيق امكانية إرسال رسائل على فيديو حي (صامت) بينك وبين صديقك، مما يجعله تطبيق غريب وفريد.

شاهد هذا الفيديو من ياهو للحصول على فكرة أفضل عن كيفية عمل هذا التطبيق الجديد.

ربما كلم تسمع عن احدث تطبيق رسائل من ياهو، لكن كان تطبيق ياهو Livetext متاح فقط في هونغ كونغ, الجيل الجديد من تطبيقات ياهو التي أطلقت الأسبوع الماضي، يعطي شكل جديد لتطبيقات الرسائل المعتادة، مما يسمح للمستخدمين بإرسال شريط فيديو قصير يعيش مع النص، على الرغم بعدم وجود صوت.

وصف التطبيق على متجر هونج كونج اي تيونز يقول ان Livetext هو “… أكثر الطرق الطبيعية لإجراء المحادثات” الحقيقية “. إنها الرسائل النصية ولقطات الفيديو الحية بدون صوت. وسوف تشعر أنك جالس مع صديقك بالفعل”

تطبيق Livetext يحول المحادثات البسيطة الى محادثات غنيه بالمرح

يستخدم التطبيق اتصال بالبيانات الخلوية cellular data أو واي فاي، وتتم المحادثة بين شخصين فقط, كما يمكنك إدخال نص, وعند ارسالك للنص فسوف تشاهد تعابير وجوه اصدقائك الغريبة والجميلة والقبيحة احياناً ومن هنا يأتي المرح, وتمت إزالة الصوت، لأن ياهو يقول: “انه ليس مريح في عالم اليوم سريع الخطى”

كما قلنا في وقت سابق، على الرغم من التطبيق متاح فقط في هونغ كونغ، من المحتمل يجري اختبارها في اوروبا قبل ان تطلق ياهو التطبيق في جميع أنحاء العالم.

ونحن نتوقع ان لا يتم الافراج عن التطبيق قريباً في الشرق الأوسط، لأن التطبيق لا يدعم عدد كبير من اللغات, لكن القينا نظره على هذا التطبيق الغريب, ونحن في انتظار تجربته بانفسنا آجلاً ام عاجلاً.

اخبرنا في تعليق بالاسفل عن اذا كنت متشوق لاستخدام هذا التطبيق وهل سوف تنجح هذه الفكره الجديدة والغريبة في نفس الوقت ؟