التسجيل
كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

منذ شهر تقريباً تحدثنا عن احتمال وجود دعم كامل لخدمات جوجل Google Services على هواتف بلاك بيري 10, حيث انه ربما قد يكون افضل حل لمشكلة تطبيقات بلاك بيري 10 التي يتحدث عنها الكثيرون منا.

ربما ايضاً مع وجود هذه الخدمة قد تستعيد بلاك بيري حصتها في سوق الهواتف الذكية بشكل كبير, من ناحية اخرى فإن الشائعات تبلغ ذروتها حول ما يتحدث عنه الكثير وهو هاتف بلاك بيري القادم بنظام تشغيل اندرويد Android OS, ولابد ان تلاحظ انه وحتى الآن لم يتم التأكيد من الطرفين بخصوص هذه الاشاعة.

لكن جون تشن John Chen الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري غرد عبر تويتر بما يخص ترخيص لخدمات جوجل Google Services لهواتف بلاك بيري 10

عدم وجود تطبيقات على منصة بلاك بيري 10 هو العائق الوحيد وفقا لكل خبراء التكنولوجيا. ومع ذلك، فان الحصول على خدمات جوجل سوف تصحح الوضع, لكن الحصول على ترخيص خدمات جوجل Google Services ليس بالأمر السهل كما يبدو ولكن بعد شراكة بلاك بيري مع جوجل لحماية نظام تشغيل اندرويد لولي بوب 5 Android فان هذه الصفقة قد تأتي بمثابة مساعدة من جوجل، ويمكن أن يحدث ذلك في أقرب وقت وقد نشاهدة مع نظام تشغيل بلاك بيري 10.3.3 OS قريباً.

المصدر: https://twitter.com/JohnChen

هل تؤيد احتمال تنفيذ هذه الاتفاقيه والحصول على ترخيص لخدمات جوجل لهواتف بلاك بيري 10 ؟ اخبرنا في تعليق

  • aboody alzaede

    لو تم حل مشكلة خدمات جوجل بلي فقط سيكون لجهاز بلاك بيري سوق هائل مشكلة ارهقتني وارفض التخلي عن بلاك بيري مع وجودها

  • Saadalrefaey

    لو تم حل مشكلة تثبيت أدوات جوجل علي هواتف البلاك هيكون انتصار كبير لشركة البلاك لذلك نأمل من المطورين الحرص علي هذا الأمر وشكرا